وفد إعلامي فرنسي يزور منزل الأسير يحيى سكاف في المنية

23 أيلول/سبتمبر 2018
(0 أصوات)


زار وفد من اعلاميين و حقوقيين فرنسيين منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في بحنين-المنية، حيث كان بأستقبالهم جمال سكاف شقيق الأسير و أعضاء من لجنة متابعة قضية الأسير يحيى سكاف.

بدايةً أكد الوفد على تضامنه مع قضية الأسير يحيى سكاف المعتقل في السجون الصهيونية منذ ٤٠ عام، و طالبو المنظمات الإنسانية الدولية التي تعنى بالدفاع عن حقوق الإنسان و الصليب الأحمر الدولي للتدخل و انقاذ الأسير يحيى سكاف من السجون المظلمة.

و وحب جمال سكاف بالوفد موجهاً التحية لهم و شكرهم على تضامنهم مع قضية شقيقه الذي اعتقل خلال دفاعه عن الشعب الفلسطيني المظلوم و قضيته العادلة، مؤكداً أن ما قام به الأسير يحيى سكاف هو واجب على كل حر و شريف في انحاء العالم، خصوصاً في ظل المجازر البربرية اليومية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من قبل الإحتلال تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز الى جانب العدو و الذي لا يحرك ساكناً لنصرة الفلسطينيين و الدفاع عنهم.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top