يوم صحي مجاني برعاية السيدة ليلى الصلح حمادة في المركز الطبي الألماني  والمركز الوطني للعيون في صيدا  

17 تشرين2/نوفمبر 2018
(0 أصوات)

 

تقرير- د. وسيم وني

بعنوان " السكري والعائلة " وتحت رعاية نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال معالي السيدة ليلى الصلح حمادة  نظم المركز الوطني للعيون والمركز الطبي الألماني بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للسكري والإتحاد الدولي للسكري وصيدلية المدينة يوماً صحياً مجانياً شمل فحص للسكري وفحص للعيون وذلك في مقر المركز الألماني في صيدا لعدد كبير من المرضى من مختلف الجنسيات .

تخلل اليوم الطبي زيارة للسيدة ليلى الصلح حمادة نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال  ألقت من خلالها كلمة أثنت فيها على جهود المركز الوطني للعيون والمركز الألماني وعن أهمية  الفحص الدائم لمراقبة السكر ، كما أثنت رئيسة المركز الوطني للعيون زوجة الراحل النائب مصطفى سعد  السيدة نجلاء سعد على زيارة السيدة ليلى الصلح ودعمها للمركز وعن أهمية الفحص الدوري للسكري وشكرت بدورها المركز الطبي الألماني  المساعد الرئيسي لأي نشاط يقوم به المركز الوطني للعيون برئاسة الدكتور أحمد أحمد والدكتور علي زغيب صاحب صيدلية المدينة والدكتور  محمد صنديد رئيس جمعية مرضى السكري على إنجاح اليوم الطبي .

 

المركز الوطني للعيون ، جمعية لا تبغى الربح، تأسس عام 1993 بمبادرة من النائب الراحل مصطفى معروف سعد يهدف من خلاله تأمين أوسع شبكة متطورة لتبادل قرنيات العين لأصحاب الحاجة وإجراء عمليات زرع قرنية للمرضى .

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top