الشيخ علي ياسين يزور النائب الخليل

06 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي بحضور عدد من فعاليات بلدة مجدل سلم في منزله في البلدة عضو كتلة التنمية والتحرير سعادة النائب انور الخليل حيث جرى استعراض الواقع العام في البلد.
خلال اللقاء أكد العلامة ياسين ان من الخطوات الاساسية التي يجب العمل عليها للنهوض بالبلد هو محاربة الفساد خارج اطار المحاصصة التي شكلت حاضنة لعدد من المفسدين الذين افقدوا الشعب ابسط سبل الحياة.
واعتبر العلامة ياسين ان على جميع القوى السياسية تحمل مسؤوليتها بمحاربة الفساد مستغربا اكتفاء البعض بالتهجم على من يحارب الفساد.
ونوه العلامة ياسين بخطوة وزير الصحة املا ان تتحقق الوعود التي قطعها الوزير املا ان تسري العدوى لبقية الوزراء ليخدموا الناس ويوقفوا الهدر.
وختم العلامة ياسين مشيدا بمواقف لبنان وبعض الدول العربية خاصة الكويت في قمة البرلمانيين العرب في الاردن متمنيا ان يصحوا بعض العرب المهرولين نحو التطبيع على حساب دماء الشعب الفلسطيني ومقدسات الامة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top