الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل تقدّم مستلزمات طبية للصليب الأحمر في صور

08 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

 

- اقامت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) حفلاً لتقديم مستلزمات طبية للصليب الأحمر اللبناني في صور في الثاني من شهر نيسان وذلك كجزء من مهمّة الكتيبة لحفظ السلام في لبنان.
- حضر الحفل عدد كبير من المشاركين بمن فيهم مديرة اللجنة المحلّية للصليب الأحمر اللبناني السيدة مزين سقلاوي والعديد من أعضاء الصليب الأحمر وقائد الكتيبة الكورية العقيد غو سوك مو الذي افتتح الحفل بتقديم المستلزمات الطبية ووثيقة تفيد بقيمة هذه الهبة وبعدها قام الحضور بجولة على مركز الصليب الأحمر في صور.
- أما الهبة التي قدّمَتها الكتيبة الكورية فهي عبارة عن 10,000 دواء ضد الفطريات بقيمة 8,800 دولاراً كدعم لصحة وسلامة أهالي المنطقة.
- شكرَت مديرة اللجنة المحلّية للصليب الأحمر اللبناني السيدة مزين سقلاوي الكتيبة الكورية على اهتمامها ودعمها وتمنّت ان يستمر التعاون مع الكتيبة الكورية.
- من ناحيتها، تنوي الكتيبة الكورية الاستثمار أكثر فأكثر بمشروع تحسين صحة ونوعية حياة الأهالي في المجتمع المحلّي.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top