ياسين يستقبل عدد من رجال الدين في صور

25 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)
استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي في مكتبه في مدينة صور راعي كنيسة مار توما للروم الارثوذكس في صور سيادة الاب نقولا باصيل بحضور عدد من العلماء حيث جرى استعراض الواقع العام في المنطقة.
خلال اللقاء اكد المجتمعون في بيان مشترك ان مدينة صور تشكل نموذجا على مستوى لبنان والمنطقة للعيش المشترك الصادق والنقي والحقيقي مشددا على ضرورة ان يكف السياسيون عن العبث بالطائفية من اجل المصالح الخاصة.
وطالبا المجتمعون خلال اللقاء بتعميم نموذج صور ومنطقتها على المناطق اللبنانية كافة حتى نتخلص من الطائفية ونضع البلد بحق على الصراط الصحيح.
وناشدا المجتمعون كافة المسؤولين اللبنانية الاسراع في وضع حلول للوضع الاقتصادي في لبنان رأفة بالمواطنين ونحن في اجواء ايام الصوم. 
وختم اللقاء بادانة جرائم الارهاب بحق الانسانية والتي اخرها في سيرلانكا مقدمين العزاء لعوائل الضحايا مؤكدين ان كل استهداف لطائفة هو استهداف للجميع.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top