مدير معاهد الآفاق في صور حسين خليفة :  حققنا المراتب الاولى لمعاهدنا في بطولات لبنان

18 أيار 2019
(0 أصوات)

محمد درويش :

استكمالا" للمسيرة التربوية لمعاهد الافاق وحصده المراتب الاولى في لبنان  حصد المعهد بطولات لبنان للمعاهد للعام الجاري التي تنظمها مديرية التعليم المهني  وحصد أيصا" المركز الاول في لعبة كرة القدم وكرة القدم صالات  وكرة القدم المصغرة وكرة اليد والكرة الطاولة  وسباق الضاحية للطالب خضر الخضر كما حصد مراتب في ألعاب القوى .

 وقال مدير معاهد الآفاق في صور حسين خليفة : ان هذا الانتصار يعكس ان العملية  التربوية في الأفاق تتخطى جدران الصفوف لينعكس هذا  التفوق رياضيا"  وسلوكيا" واجتماعيا" عبر انخراط الطلاب في كافة الانشطة الاجتماعية وآخرها مساعدة عدد من العائلات في شهر رمضان المبارك .

أضاف : اننا نهدي هذا الفوز الرياضي الباهر الذي ذكرناه الى راعي مسيرةالآفاق ومهندس نجاحاتها الاستاذ المربي الحاج فادي ناصر  الذي بفضل سياساته تنتقل معاهد الآفاق عبر السنوات الى المزيد من التطور والتقدم والانجازات العملية والادارية والتكنولوجية التي تواكب العصر عبر اتفاقيات مع أكبر الجامعات في العالم، فبذلك تكون معاهد الآفاق تواكب عصر التكنولوجيا  والعولمة ليكون لطلابها  الدور البارز في هذا التطور في مختلف الميادين .

 

وفي جهة أخرى : سيقام افطار رمضاني يوم الخميس القادم للهيئة الادارية والتعليمية للطلاب  في حرم المعهد في صور لخلق أجواء الألفة والمحبة بين الادارة والطلاب .

وفي اطار آخر:  قال مدير معاهد الآفاق في صور حسين خليفة:  انه في أجواء الانتصار انتصار المقاومة على العدو الصهيوني،  نتوجه بأسمى آيات التهنئة الى قادة المقاومة والمقاومين هؤلاء القادة الذين اسقطوا في ايار اتفاق العار فلقد انتقلنا من نصر الى نصر من نوع آخر  هو نصر البطولات والكرامة في مواجهة  اتفاق أيار اتفاق  الخذلان والذل والعار ...

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top