الحريري استقبلت وفدا اوغنديا تقدمه شقيق رئيس البلاد

27 تموز/يوليو 2016
(0 أصوات)

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا اوغنديا برئاسة شقيق الرئيس الأوغندي يوري موسيفيني شادراك نزائيري الذي يرأس ايضا الحزب الحاكم في منطقة كيروهورا- غرب اوغندا.ورافقهم مدير عام " Staunch Machinery " في لبنان الحاج وسام حجازي ومديرها في اوغندا محمد حسين واللذين نظما جولة الوفد في لبنان بتكليف من مكتب الرئيس الأوغندي وبالتنسيق مع مكتب امين عام تيار المستقبل احمد الحريري.

وجرى خلال اللقاء عرض للعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها ، حيث نقل رئيس الوفد للحريري تحيات الرئيس الأوغندي ، واضعا اياها في الهدف من الزيارة وهو نسيج وتوطيد افضل العلاقات مع لبنان من خلال التواصل والتعاون مع العديد من الأحزاب والشخصيات والمؤسسات الناشطة والفاعلة فيه ولا سيما تيار المستقبل .

من جهتها شكرت الحريري رئيس الوفد على هذه الزيارة ، واعربت عن تقديرها لهذه المبادرة من الرئيس الأوغندي وآملة في المزيد من التعاون المشترك في مجالات تهم البلدين .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top