النهاوند والنهضة عين الحلوة يتعادلان بكأس ذكرى المولد النبوي الشريف

01 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

تصوير فادي عناني \30-11-2017

بمناسبة المولد النبوي الشريف أقامت المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة في عين الحلوة مباراة ودية بين نادي نهاوند ونادي النهضة الرياضي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. وفي نهاية المباراة قام ممثل المؤسسة الفلسطنية للشباب والرياضة في منطقة صيدا الأخ رمضان محمد وممثل المؤسسة في عين الحلوة الأخ رياض عثمان بتسليم الكأس لنادي النهضة الرياضي استلمه كابتن الفريق عثمان عثمان.
حضر المباراة رئيس نادي النهضة الرياضي مخيم عين الحلوة رجل الأعمال زياد بقاعي وأمين السر عدنان ورد وإداريين، إدارة النهاوند المدرب رياض عثمان ومصطفى حسين، الإداري بنادي الهبة أبو سليمان القاري، أمين سر الأخوة صيدا الأخ بلال العلي، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الأخ عفيف النسر، أمين سر المجدل أبو أنس شامه، مسؤول فريق جروبي رملاوي الأخ محمد عيسى وحشد جماهيري غفير.
في نهاية المباراة قامت إدارة نادي النهاوند بشكر إدارة النهضة على تلبية الدعوة الكريمة، كما قامت إدارة نادي النهضة بشكر الأخوة في نادي النهاوند على الدعوة الكريمة .

___ç___ر 1.jpg

___ç___ر 2.jpg

___ç___ر 3.jpg

___ç___ر 9.jpg

___ç___ر 10.jpg

___ç___ر 11.jpg

___ç___ر 17.jpg

___ç___ر 18.jpg

___ç___ر 19.jpg

___ç___ر 25.jpg

___ç___ر 26.jpg

___ç___ر 27.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top