الاخوة صيدا يحرز الكأس الثالث لمهرجان الإنطلاقة ال٥٣ للمارد الفتحاوي

12 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

تصوير فادي عناني

بمناسبة الذكرى ال53 لانطلاقة المارد الفتحاوي وبرعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أقيمت المباراة الثالثة بمهرجان الانطلاقة الـ53 التي جمعت نادي الاخوة الرياضي صيدا ونادي شباب العهد على أرض ملاعب الفوكس سبورت صيدا.
وتقدَّم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا لحركة فتح الحاج احمد حداد، المدير الميداني لفلسطين تجمعنا الكابتن عفيف قاسم (النسر)، رئيس لجنة الحكام ومسؤول نادي اخاء باسم فضل، أمين سر نادي شباب العهد الكابتن محمد الزكنون، أمين سر نادي الأخوة الكابتن بلال العلي ومدرب الفريق الكابتن وسام حسني وإداريين، مدير مكتب اسر الشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى, ,الرياضي اياد فرهود والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة، المدرب القدير ابو سليمان القاري,ووكابتن مصطفى حسين مسؤول مكتب الاعلام لشباب والرياضة لحركة فتح الاعلامي فادي عناني، وعددٌ من رؤساء الأندية الفلسطينية في منطقه صيدا، وحشدٌ جماهيريٌّ من مخيّمات صيدا.
حكم المباراة وسام عبد الرازق .
افتتحت المباراة بكلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح السيد أحمد حداد عن هذه المناسبة العظيمة انطلاقة الثورة على يد أبناء الفتح واكد تضامننا مع القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين وأننا ندعم الرئيس أبو مازن في مواقفه التاريخية وحفاظه على الثوابت الوطنية الفلسطينية، ثم قراءة الفاتحة عن روح سائر شهداء القضية الفلسطينية والعربية والاسلامية.

وانتهت المباراة لصالح نادي الأخوة بنتيجة 7_3، وبذلك فاز الأخوة بالكأس الثالث للإنطلاقة الـ53 لكرة القدم في مخيّم عين الحلوة.
وبعد انتهاء المباراة سلَّمَ الحاج احمد حداد وعفيف النسر وباسم فضل والمغترب في بلجيكا كابتن محمد قدورة والحضور كأس المركز الأول لكابتن نادي الاخوة وجيه حلاق، وسلَّم الحضور درع عربون شكر وتقدير للمشاركة لنادي شباب العهد تسلَّمه أمين السر الكابتن محمد زكنون.
المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح يشكر نادي شباب العهد على تلبية الدعوة والمشاركة والمساهمة في إنجاح هذا النشاط الوطني.

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د1.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د2.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د3.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د4.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د5.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د11.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د12.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د13.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د14.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د15.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د21.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د22.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د23.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د24.jpg

_د___د_«_ê_ر ___è_»_د25.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top