دورة الشهيد القائد عماد مغنية في كرة القدم / صيدا

05 شباط/فبراير 2018
(0 أصوات)

تصوير فادي عناني

دعما لانتفاضة القدس الباسلة وتخليدا للذكرى السنوية العاشرة للشهيد القائد عماد مغنية "حاج فلسطين " افتتحت اللجنة الرياضية الفلسطينية بالتنسيق مع لجان العمل في المخيمات دورة رياضية على ملعب الفوكس في صيدا شارك فيه 10 اندية من مخيمات بيروت والجنوب والشمال والبقاع اوصلت من خلالها رسالة مفادها ان القدس عاصمة ابدية لفلسطين ...

حضر الافتتاح ممثلين عن الفصائل الفلسطينية ولجان المخيمات وقادة الاندية وحضر ايضا نادي عدلون الرياضي للتضامن مع اندية فلسطين وحضر الاحتفال فرق كشفية وحملة الاعلام اللبنانية والفلسطينية ....

افتتحت الدورة بالنشيدين اللبناني والفلسطيني وكان بعدها كلمة حزب الله القاها معاون مسؤول العلاقات الفلسطينية الشيخ عطالله حمود توجه فيها الى اجيال فلسطين اليوم تصنع العزة على ارض الفداء في جنين وقبين والقدس في الوقت الذي يتامر فيه العالم على القدس وفلسطين .

وقال حمود ان الحاج عماد مغنية حاج فلسطين وعماد المقاومة انطلق في عمر السادسة عسر من عمره ليلتحق في صفوف منظمة التحرير لانه عشق الشبلا الفلسطيني الثائر والكوفية الفلسطينية التي هي رمز الثورة والنضال ليؤسس بعد العام 1982 ابان الاجتياح الاسرائيلي للبنان مع قادة حزب الله مقاومة زرعت الرعب في قلوب الصهاينة وليصنع معادلة توازن الرعب التي قوضت حركة الكيان وليحقق النصر الاول على الصهاينة عام 2000 ويفرض على الصاينة انسحابا ذليلا عجزت عنه جيوش وانظمة دون قيد او شرط وليصنع بعده فجر المقاومة في العام 2006 لما سمي بالنصر الالهي ليمتاز بعدها حاج فلسطين بلقب قائد الانتصارين ....!

وختم حمود ان انتفاضة اهلنا في القدس والضفة وملاحقة مقاوميها الابطال تؤكدا يوما بعد يوم ان قرار ترامب الى زوال وان العدو الصهيوني الذي يلاحق المناضل احمد جرار واقرانه من المناضلين يسقط امام ارادة شبابنا واسرانا ومجاهدينا ..

ايها الاندية

انتم اليوم تتصدرون دورة البطولة على الملعب الدوليلتبقى القدس عاصمة ابدية لفلسطين ....

وبعدها القى الحاج ابوطارق عضو شورى حركة انصار الله كلمة حيا فيها الحضور والشهيد عملد مغنية وتحدث عن مناقب الشهيد والتضحيات التي قدمها من اجل فلسطين وشعبهاووجهها التحية للجان العمل واللجنة الرياضية على قيامها بهذا العمل الرائع وههو ياتي في سياق دعم فلسطين والتاكيد على ان القدس عاصمة فلسطين الابدية.

كلمة الختام كانت للجنة الرياضية الفلسطينية القاها

مشرف اللجنة الرياضية بسام عبد الحي اكد فيها ان اجيال فلسطين في الداخل وفي الشتات لن ينسوا فلسطين ولن ينسوا الارض والقضية وقال متوجها للشباب منكم سنخرج من اندية المخيمات ابطالا يصنعون النصر ولو بعد حين وتوجه للشهيد القائد عماد مغنية ان في فلسطين الاف القادة التي تحمل نهج فلسطين ونهج المقاومة .... !!!

وقدم فريق عدلون باقة ورد عربون محبة وتقدير للجنة الرياضية كما القى المنشد حسن علامة قصيدة شعرية عن القدس

وبعدها افتتحت الدورة بمباراة بين شبيبة عدلون ومنتخب اللجنة الرياضية ادت الى فوز شبيبة عدلون وتم تسيلمهم كاس

وتم ايضا توجيه الشكر للجمهورية الايرانية والاخوة في حزب الله لما يقدموه من دعم للشعب الفلسطيني في كل المجالات.

_د_____ش___ر1.jpg

_د_____ش___ر2.jpg

_د_____ش___ر3.jpg

_د_____ش___ر4.jpg

_د_____ش___ر11.jpg

_د_____ش___ر12.jpg

_د_____ش___ر13.jpg

_د_____ش___ر14.jpg

_د_____ش___ر21.jpg

_د_____ش___ر22.jpg

_د_____ش___ر23.jpg

_د_____ش___ر24.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top