"خالد العريض/ نادي الوادي" بطلاً لدورة كرة الطاولة الفردية "ثابتون وعيننا على الوطن" في مخيم المية ومية

25 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

بمناسبة الذكرى 31 لانطلاقة حركة المقاومة الإسلامية حماس، أقامت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها/ نادي الأقصى المية ومية دورة في لعبة كرة الطاولة الفردية بعنوان "ثابتون وعيننا على الوطن" وذلك يوم الإثنين 24/12/2018 في قاعة نادي الأقصى في مخيم المية ومية بمشاركة 24 لاعباً من 5 أندية وهي الأقصى المية ومية، الهلال سيروب، حطين عين الحلوة، الهبة الفوار والوادي وادي الزينة.

هذا وتوج بالمركز الأول خالد العريض "وادي الزينة" والمركز الثاني معاوية هيثم ابوحميدة "وادي الزينة" والمركز الثالث سامر زرعيني "الهبة".

وتقدم الحضور المسؤول السياسي لحركة حماس في المية ومية السيد رفيق عبدالله، عضو الهيئة الإدارية في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة السيد خالد عزام، ممثل المؤسسة في المية ومية السيد ربيع الحاج خليل، وعدد من الشخصيات الرياضية وفعاليات المخيم وجمهور غفير من محبي اللعبة.

وفي الختام شارك الحضور بتسليم الكؤوس لأصحاب المراكز الأولى.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top