ابطال اكاديمية صيدا "تييم غربي" يرفعون اسم لبنان وفلسطين عالياً في أوروبا

26 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

 

حققت أكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" انجازاً كبيراً حيث رفعوا اسم لبنان وفلسطين عالياً في البطولة الاوروبية الدولية في بولندا ضمن منظمةiko1 المنظمة الاقوى عالميا في لعبة الكاراتيه – الكيكوشنكاي، بعد ان حقق لاعبو الاكاديمية نتائج باهرة وحصدوا المراكز الاولى في البطولة التي شارك فيها نخبة من ابطال العالم في هذه اللعبة وجاءت نتائج  لاعبي أكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي"  في البطولة على الشكل التالي :

وكانت النتائج:

مركز اول: ناظم اليوسف تحت ٢٥

مركز اول: سامي عكاوي تحت ٣٥

-مركز اول: حمزة عكاوي تحت ٤٥ كيلو

-مركز اول: ابراهيم الكبش تحت ٦٠

 

-مركز ثاني: محمد بغدادي تحت ٧٠

-مركز ثاني: علي الكرار عبود تحت ٣٥

-مركز ثاني: جنى طه تحت ٣٥

 

-مركز ثالث: نغم اليمن تحت ٥٠

-مركزثالث: عبدالرحمن بيلاني تحت ٤٠

-مركز ثالث: عبدالله درزي تحت ٢٥

-مركز ثالث: عمر جلول تحت ٤٠

-مركز ثالث: حسين فرحات تحت ٥٠

-مركز ثالث: عدنان حنقير تحت ٣٥

 

ولم يوفق البطل سليمان جلول وخسر من البطل الايراني الذي حصد المركز الاول بأفضلية لعب..

 

وأوضح مدير أكاديمية صيدا للفنون القتالية "تييم غربي" محمد الغربي عقب تحقيق الانجاز: صراحة ان تشارك وتسافر بفريق مؤلف من ١٤ لاعب ولاعبة شيء كبير ويضع عليك الكثير من الضغوطات.. ولكن اتكالنا على الله ومن ثم ثقتنا بأنفسنا وبتدريبنا جعلنا ان نخوض هذه التجربة وقلتها سابقا اننا سافرنا لكي ننافس على المراكز الاولى وليس فقط المشاركة والسفرات السياحية

وأضاف: ابطال لبنان وفلسطين ابناء اكاديمية صيدا للفنون القتتالية "تييم غربي" وابناء النادي المعني "تييم عبيدة" ابطال دوليين وبكل جدارة.وبفضل الله ومن ثم بفضل الله استطعنا ان نحتل مراكز متقدمة في البطولة الاوروبية الدولية في بولندا ضمن منظمة iko1 المنظمة الاقوى عالميا وبحضور اكثر من ١٠ دول واكثر من ٤٥٠ لاعب. هذا الإنجاز الغير مسبوق اتى بعد توفيق الله لنا من تحضير وتدريب لأبطالنا لأكثر من ٥ سنوات وتعب المدربين معنا واهتمام الأهل وثقتهم بنا...

وتقدم الغربي بالشكر لكل من ساهم بهذا الانجاز المدرب عبيدة العر والمدرب علاء زيتوني والمدرب محمد بغدادي الذي كان مدرب ولاعب في هذه البطولة.

كما شكر بلدية صيدا على دعمها الدائم والحاج حسن الشماس رئيس الشبكة الرياضية اضافة الى الشيهان ابراهيم كمال على اهتمامه وحرصه الدائم على الجميع وايضا لمساعدته الدائمة والإتحاد اللبناني للكيكوشنكايو امين عام الإتحاد الشيهان علي فواز على متابعته ودعمه، اضافة الى رئيس اللجنة الفلسطينية للكيوكشنكاي الشيهان خالد عامر متابعته ودعمه لأبناء بلده فلسطين.

  

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top