مباراة رياضية في عين الحلوة دعمًا ومبايعةً للرئيس محمود عبّاس

02 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

 

تصوير فادي عناني

دعمًا وإسنادًا للرئيس محمود عبّاس وفي إطار حملة اخترناك التي أطلقها إعلام حركة "فتح" – إقليم لبنان امتدادًا للحملة التي أُطلِقَت في الوطن، نظَّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا مباراةً رياضيةً في كرة القدم على "كأس الرئيس محمود عبّاس" بين فريقَي "النهضة -عين الحلوة" و"الإخاء - البرج الشمالي"، اليوم الجمعة 1-3-2019، وذلك على ملعب الشهيد أبو جهاد الوزير في مخيَّم عين الحلوة.

وحضر المباراةَ الأمين العام للاتحاد الفلسطيني كرة القدم في لبنان أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حدّاد، ورئيس الاتحاد لكرة القدم في في الشتات زياد بقاعي، وأُمناء سر الأندية الرياضية في منطقة صيدا، وجماهيرٌ من مُحبّي الرياضة.

وقبل بدء المباراة، ألقى أحمد حدّاد كلمة من وحي المناسبة أكَّد فيها الوفاء للسيّد الرئيس محمود عبّاس ودعمه ومبايعته لأنَّه رمز الشرعية والوطنية الفلسطينية، والأمين المؤتمَن على قضيتنا الوطنية وحارس مشروعنا الوطني الفلسطيني.

وبعدها انطلقت المباراة بأجواء من الحماسة والتشويق، وانتهت بفوز النهضة على الإخاء بنتيجة 2-1، ليُسلَّم الكأس لنادي النهضة للكابتن عثمان عثمان .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top