هؤلاء هم من رموا قنابل عين الحلوة فجر السبت‎

14 أيلول/سبتمبر 2015
(0 أصوات)

بقلم: د. رمزي عوض*

قنابل ليلية فجر السبت في عين الحلوة روعت الأهالي وأخذت حيزاً كبيراً من الضوء الإعلامي، اعتصامات واستنكارات وتصاريح اعلامية، بينما لم تسبب هذه القنابل أي خسائر مادية أو بشرية.

لنعد لنقطة هامة وهي أن مخيم عين الحلوة بات خزان بشري كبير وسط احتضانه العديد من الفلسطينيين النازحين من سوريا بسبب النزاع المسلح الحاصل هناك، ولن نحاول الفصل مابين الاشتباكات الماضية ومابين القنابل الليلية، ولنربط ذلك بما يتزامن مع اقتحام جيش الإحتلال الإسرائيلي للمسجد الأقصى، فسنصل لحقيقة أنه لازال هناك عملاء لدولة الإحتلال الإسرائيلي هدفهم حرف بوصلة الفلسطينيين عن قضية فلسطين المحتلة.

فكانت عين الحلوة ووسائلها الإعلامية هي بوق ساهم بإبعاد الناس عن ما يحدث للفلسطينيين في القدس الشريف، حال ذلك فجر السبت هو نفس حاله في أي تحرك صهيوني، حيث يزداد التوتر الأمني في مخيم عين الحلوة متزامناً مع الاعتداءات الصهيونية على الفلسطينيين إن كانت في غزة أو الضفة أو القدس أو غيرها من الأماكن التي يستهدفها الإحتلال بين الحين والأخر.

ومن ذلك فإن كل من يثبت تورطه في تلك الأحداث الأمنية هو عميل للصهيونية مهما كان انتماءه وهو قد يكون من أصحاب البريد الميت الذي تحدث عنه عملاء الصهيونية عند التحقيق معهم من قبل الأجهزة الأمنية اللبنانية.

فلتتوحد البوصلة تجاه فلسطين وليعتقل كل عميل صهيوني مخل بأمن مخيم عين الحلوة.

*- المدير العام لشبكة الترتيب العربي

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

481 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« February 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28      

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top