ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ 8200 الاستخبارية الاسرائيلية . . .

11 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

ﺍﺣﺪ ﻫﺆﻻ‌ﺀ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﺳﻴﻜﻮﻥ ﺍﺳﻤﻪ محمد أو ﻋﻤﺮ ﺃﻭ ﻋﻠﻲ ﺃﻭ خالد او منار أو ﺯﻳﻨﺐ ﺃﻭ ﻋﺎﺋﺸﺔ أو نادية او فاطمة ﻭﺳﻴﻜﻮﻧﻮﻥ ﻣﻮﺟﻮﺩﻳﻦ ﻓﻲ ﺻﻔﺤﺎﺗﻨﺎ ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺼﻔﺤﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ على المواقع الإجتماعية والإخبارية ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﻓﻬﻮ :

ان اسرائيل بسبب ثورة التكنلوجيا الحديثة استحدثت ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ 8200 ﺍﻟﺘﺎﺑﻌﺔ ﻟﺜﺎﻧﻲ ﺃﻛﺒﺮ ﺟﻬﺎﺯ ﻟﻠﺘﻨﺼﺖ ﻭﺍﻟﺘﺸﻮﻳﺶ ﻭﺍﻟﺘﺠﺴﺲ ﻭﺍﻟﺘﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺍﻹ‌ﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﻌﺪ ﺃﻣﺮﻳﻜﺎ .. ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺑﺪﺃ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻣﻨﺬ ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﻭﺍﻟﺘﻐﻠﻐﻞ ﻋﺒﺮ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻻ‌ﺟﺘﻤﺎﻋﻲ والمواقع الاخبارية ﺑﺄﺳﻤﺎﺀ ﻋﺮﺑﻴﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ ﻭﻓﺘﺢ ﺻﻔﺤﺎﺕ ﻋﺎﻣﺔ ﻭﺧﺎﺻﺔ وحسابات يمكنهم الولوج من خلالها لتلك المواقع .. وﻗﺎﻣﺖ ﺑﺘﺠﻨﻴﺪ ﺁﻻ‌ﻑ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ﻣﻦ ﻃﻼ‌ﺏ ﺍﻟﺜﺎﻧﻮﻳﺔ والجامعات والالاف من الخريجين ﻟﻴﺸﻜﻠﻮﺍ ﺃﻛﺒﺮ ﺟﻴﺶ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ﻟﻨﺸﺮ ﺍﻟﻔﻜﺮ ﺍﻟﺼﻬﻴﻮﻧﻲ ﻭﺍﻟﺘﻮﻏﻞ ﻓﻲ ﺃﻋﻤﺎﻕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ العربي ﻭﺗﺴﻤﻴﻢ ﺛﻘﺎﻓﺔ ﻭﻓﻜﺮ العرب ﻭﺿﺮﺏ ﻗﻴﻤﻬﻢ الوطنية وﺍﻷ‌ﺧﻼ‌ﻗﻴﺔ ﻭﺍﻹ‌ﻧﺴﺎﻧﻴﺔ ﻭﺍﻟﻌﻘﺎﺋﺪﻳﺔ .. ﻭﻫﻢ ﻳﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﻋﻠﻰ ﺑﺚ ﺍﻟﻔﺘﻦ ﻭﺗﺮﻭﻳﺞ ﺍﻹ‌ﺷﺎﻋﺎﺕ ﻭﺍﺳﺘﻬﺪﺍﻑ ﺍﻟﻨﺎﺷﻄﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﺜﻘﻔﻴﻦ وعامة الناس ﻭﺗﺄﺟﻴﺞ ﻓﺘﻦ ﻣﺬﻫﺒﻴﺔ ﺩﻳﻨﻴﺔ وترويج النعرات العنصرية.

ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ 8200 ﺍﻻ‌ﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﺔ( יחידה 8200, Yehida Shmoneh-Matayim) ﻫﻲ ﻭﺣﺪﺓ تتبع الى ﺍﻻ‌ﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ العسكرية ﺍﻹ‌ﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﺔ "امان" ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﺔ ﻋﻦ ﺟﻤﻊ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺨﺒﺎﺭﻳﺔ ..ﻭﻳﺸﺎﺭ ﺍﻟﻴﻬﺎ ﺑــ (SIGINT) ﺗﺒﻌﺎ ﻹ‌ﺳﻢ ﺃﻫﻢ ﻭﺣﺪﺓ ﺗﺘﺒﻊ ﺍﻟـ 8200 ....
ﻭﺗﻈﻬﺮ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ 8200 ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﺸﻮﺭﺍﺕ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻳﺔ ﺑﺎﻋﺘﺒﺎﺭﻫﺎ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰﻳﺔ ﺍﻟﻤﺴﺆﻭﻟﺔ ﻋﻦ ﻗﻴﺎﺩﺓ ﺍﻟﺤﺮﺏ ﺍﻹ‌ﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻹ‌ﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ ﻭﺗﺘﺒﻊ ﻟـ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺨﺒﺎﺭﺍﺕ ﻭﻳﺸﺎﺭ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻮﺣﺪﺓ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ SIGINT ﺍﻹ‌ﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ... لعل احدنا يسأل إن حكومات اغلب الدول العربية تنسق امنيا وسياسيا واقتصاديا مع اسرائيل وحتى هناك جماعات واحزاب تدعي القومية والوطنية وحتى الدينية على علاقة من فوق او تحت الطاولة معهم..

إذاً... ما هي حاجة إسرائيل لذلك الجيش الإلكتروني!!!؟ إن اسرائيل تحتاج هذا الجيش الالكتروني الجرار تماما كما تحتاج لما يسمى جيش الدفاع الاسرائيلي وإنها ترفد هذا الجيش بـ ميزانية خاصة تقدر بمئات الملاين من الدولارات لكي تعمل على التوغل داخل عقول الأفراد لتضمن تخرج أجيال على مقياس اطماعها قريبة وبعيدة المدى..! وتنشر الاشاعات ضد الدول المستهدفة والفتن بين الشعوب لضمان الافتراق الدائم. على سبيل المثال مما تشاهدونه يوميا يخرج خبر على المواقع لموقف زعيم ما! يتعارض مع الاطماع الصهيونية وتجدون سيلا من السلبية والشتم والتحقير ويستغرب احدنا من هولاء ولماذا هذه الردود القاسية مع أن الموقف يحتاج لردود مشجعة ليستمر بل ليحذو حذوه الآخرين .. وتجد المشاحنات بين العرب على نفس الخبر والتنابز بالالقاب وغيره ولا يعلم اكثرنا ان هولاء من الوحدة 8200 المتخصصة ببث الفتن والاشاعات والفرقه والتسخيف للمواقف التي تتعارض مع اطماع اسرائيل وهذا مثال على الاف الامثلة التي تحدث على مدار الساعة .. نعيد نشر هذا التنبيه بين فترة واخرى للتوعية.. وخصوصا ما سيأتي في الأيام القادمة والتي على ما يبدو ستحمل في طياتها ما يدعونا جديا للحيطة واليقظة والحذر سيما ان الاطماع الاسرائيلية في اوجها تسابق الزمن لتستفيد اقصى الاستفادة من الادارة الامريكية الحالية والتي سخرت كل امكانياتها لخدمة المشروع الصهيوني.
شارك في صعود المنشور لكي يتسنى للجميع رأيته .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

432 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top