زينة شريدي ابنة مخيم عين الحلوة تقود فريق في “الأمم المتحدة” الى المرتبة الثالثة

28 نيسان/أبريل 2019
(0 أصوات)

أحفاد
– مرة جديدة يثبت الفلسطيني تفوقه رغم ما يعانيه، ولأنه شعب مكافح ترعرع على حب النضال في كافة المجالات، جعل من يومياته مقاومة ليس لها منافس، حتى جعل من فكره ما يكسر به الحدود ويعبر القارات، ومن فلسطينيته ما يهزم الإحتلال وحلمه بهدم الاسم الفلسطيني.

وفي إطار هذا النجاح، نال الفريق التي تقوده الطالبة زينة نمر شريدي المرتبة الثالثة من بين مئة وثلاثة وتسعين فريق شارك في المؤتمر الشبابي لطلبة الجامعات من مختلف دول العالم، والذي أقيم في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك خلال فترة ما بين ١٤/٤ لغاية ١٩/٤، نوقش خلاله إختيار أفضل خطة لبرنامج تحقيق السلام العالمي ونزع الأسلحة والترسانة النووية.
الطالبة زينة التي قادت الفريق في الأمم المتحدة حتى نال المراتب الأولى، هي فلسطينية عانت اللجوء وآلامه، ابنة مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين جنوب لبنان تخصصت في العلوم السياسية والإقتصاد الدولي وكانت متفوقة في دراستها الجامعية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top