الطفلة السورية تاليا باشا ابنة الممثل السعودي فهد عليان الذي " لا ينجب أطفال "

09 آب/أغسطس 2016
(0 أصوات)
تستمر الطفلة السورية المتالقة - نجمة هوليوود الصغيرة - تاليا باشا بالانتقال من نجاح الى آخر في سينما هوليوود أعظم مصنع لنجوم السينما العالمية.
 
فمنذ أيام قليلة, انتهت تاليا من تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد Losing Life التي تشارك ببطولته الى جانب الممثل السعودي المتألق " فهد عليان "
 
وتتمحور قصة الفيلم حول عائلة أمريكية تعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية, العائلة مكونة من أب وأم وطفلين ولد وبنت , وفي يوم من الأيام يكتشف الأب " الذي يقوم بدوره الممثل السعودي فهد " بطريق الصدفة أنه عقيم لايستطيع انجاب الأطفال.
 
وتتوالى الأحداث الدراميتيكية في الفيلم ليكتشف الأب بعد ذلك العديد من المفاجآت التي ستقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب.
 
وبعد الانتهاء من تصوير الفيلم, صرح الممثل السعودي "فهد عليان" أنه سعيد جداً لهذا التواجد العربي في سينما هوليوود, مؤكداً أن العالم العربي مليء بالمواهب التي تحتاج الى فرص ورعاية للوصول الى العالمية والمنافسة على أعلى المستويات.
وعند سؤاله عن رأيه في الطفلة السورية تاليا باشا, أجاب فهد :
تاليا باشا طفلة موهوبة بامتياز, هي نجمة بكل ماتحمل الكلمة من معنى . لديها قدرة رائعة على الوقوف أمام الكاميرا وتتمتع بجدية كبيرة أثناء العمل والتصوير, وهي ذكية ونبيهة وتحفظ أدوارها بدقة واتقان.
أنا عملت مع العديد من النجوم العالميين في هوليوود, ثقوا بكلامي, تاليا باشا ستكون نجمة ساطعة في عالم هوليوود, وأنا على ثقة أن جائزة الأوسكار سوف تكون من نصيبها يوماً ما.
 
يذكر أن فيلم Losing Life مستوحى من قصة حقيقية, وهو ينتمي الى فئة الأفلام القصيرة Short Film, ومن المتوقع أن يدخل المنافسة على العديد من الجوائز والمهرجانات الأمريكية والعالمية.
 
فيلم Losing Life
كتابة النص : الممثل السعودي فهد عليان بالاشتراك مع الممثل العالمي المشهور
Michael Zelniker
اخراج : المخرج السعودي Musab Omair Alamri
انتاج : الممثل السعودي فهد عليان
اشترك في التصوير Justin Knodel
الخدع والمكياج : الفنانة الكبيرة Anaid Gutierrez
 
الفيلم بطولة كل من :
- الممثل السعودي فهد عليان
- الطفلة السورية تاليا باشا
- الطفل السعودي خالد عليان
- الممثل الامريكي الكبير David Ballard
- الممثل الامريكي والكوميدي Mike Muratore
- الممثل الامريكي Tony Franchitto
- الممثل الامريكي Gregory Galss
- الممثل الامريكي Ethan Kaplan
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top