أمين سر نادي التضامن في صور سمير بواب: التضامن كان وسيبقى حاضنا" للجميع تحت سقف القانون

30 تشرين1/أكتوير 2017
(0 أصوات)

محمد درويش :

أكد امين سر نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي في صور السيد سمير بواب : أن وضع فريق النادي الرياضي يدعو الى الاطمئنان ونحن من خلال تعاوننا جميعا" في النادي نستطيع أن نتخطى أي صعوبات قد تعترض النادي أو الفريق.

 

أضاف الوجه الرياضي المعروف في صور ولبنان والعالم العربي سمير بواب في حوار اعلامي في مكتبه في صور ردا" على تساؤلات الاعلام " : من المكن ان البعض لا يعرف تاريخ النادي الذي تعرض لصعوبات كثيرة خلال عقود من الزمن لكنه كان يتخطاها بكل شجاعة وقوة وتمسك بالمبادىء التي قام من أجلهاعلى الصعيد الكروي والوطني .

وقال سمير بواب : ان التضامن هو النادي الوحيد في صور كجمعية استطاع أن يستمر في العطاء والبقاء والتقدم رغم المتغيرات والتطورات التي حصلت في المنطقة

واكد ان بعض "الاصوات النشاز " ستزيد من تماسك النادي وأن هناك من يدعون محبة النادي وان من الحب ما قتل انه حب أعمى ومضر ، وان البعض شكل اساءة لكرة القدم بشكل عام وهناك هتافات كانت تحصل على الملعب تسيء الى التضامن صور، نحن لا نريدها على الاطلاق

وقال : ان تاريخ نادي التضامن قام على المحبة والانفتاح وعدم التعصب لأحد.

و تابع : اؤكد على تمسكنتا بتاريخ النادي واستمراره

ان نادي التضامن كان وما زال وسيبقى نادي الجميع القومي الوطني العربي وسيبقى حاضنا" للجميع تحت سقف النادي والقانون .

وخلص سمير بواب الى القول : ان الايام القادمة ستثبت أن النادي على حق وجمهوره أيضا" الذي لم يتنكر لماضيه أو حاضره أو مستقبله .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top