"انتماء" تكرم السيدة "آني كنفاني" في مخيم مارالياس

18 أيار 2017
(0 أصوات)

بيروت في 17 أيار 2017

قام وفد الحملة الدولية للحفاظ على الهوية الفلسطينية "انتماء" بزيارة إلى المركز الرئيسي لمؤسسة "غسان كنفاني الثقافية" في مخيم مارالياس ببيروت؛ حيث إلتقى المديرة العامة للمؤسسة السيدة آني كنفاني، صباح الأربعاء 17 أيار 2017.

وكرّم الوفد بمشاركة منسق الحملة في لبنان سامي حمود وعضو اللجنة التحضيرية علي هويدي، المديرة العام لمؤسسة "غسان كنفاني الثقافية" السيدة آني كنفاني، وقدم لها درع "انتماء" تقديراً لجهودها الثقافية والوطنية في خدمة القضية الفلسطينية.

وقدّم الوفد للسيدة آني كنفاني شرحاً عن حملة "انتماء" وأهدافها وأهميتها في الحفاظ على هوية وتراث الشعب الفلسطيني في الشتات وتمسك اللاجئين بحق العودة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات التكريمية التي تنظمها حملة "انتماء" لعام 2017؛ والتي تستهدف تكريم الشخصيات النضالية والأكاديمية والثقافية والتراثية التي لها بصمة واضحة في خدمة القضية.

يُذكر أنّ حملة "انتماء" هي حملة شعبية ترعاها مؤسسات ولجان فلسطينية بمختلف تخصصاتها للعام الثامن على التوالي؛ وتستمر طوال شهر أيار/مايو من كل عام.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top