وفد من جبهة التحرير الفلسطينية يزور مقر الحزب الشيوعي اللبناني

23 تشرين2/نوفمبر 2017
(0 أصوات)

بمناسبة الذكرى الـ 93 لتأسيس الحزب الشيوعي اللبناني، زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي ومسؤول العلاقات العربية الرفيق عباس الجمعة المقر الرئيسي للحزب مهنأً، وكان في إستقباله الرفيقين خليل سليم وأحمد داغر عضوي اللجنة المركزية.

وعقد اجتماع بين الطرفين ناقشا خلالها اﻷوضاع المستجدة على ألساحة العربية  بشكل عام والفلسطينية و اللبنانية بشكل خاص. وخطورة ما يحضر للشعب الفلسطيني من صفقات مشبوهة تهدف لتصفية قضيتهم من قبل اﻷدارة أﻷمركية ألحالية،مستفيدة من سياسة اﻹستلام لبعض الأنظمة العربية، وتسليمها بالتطبيع المباشر مع العدو الإسرائيلي.

وقد توصل المجتمعون إلى اﻵتي:

1_التأكيد على رفض كافة ألمشاريع التي تسعى إدارة ترامب وحلفائها لتنفيذها،بما يسمى صفقة القرن ،الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية وتبديد حقوق الشعب الفلسطيني

2_رفض البيان الختامي والتصريحات اﻹستفزازية التي صدرت عن وزراء الخارجية العرب،والتي استهدفت المقاومة وتضحياتها،وزعزعة أﻹستقرار والتدخلات في الشؤون اللبنانية.

3_الدعوة ﻹنهاء حالة اﻹنقسام الفلسطيني - الفلسطيني وتعزيز المصالحة والوحدة الوطنية الفلسطينية في إجتماعات  القاهرة ورسم إستراتيجية كفاحية تستند لكافة  أشكال المقاومة حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في التحرير والعودة  .

 4_ إلتزام أهلنا في ألمخيمات ،بحرصهم الكامل على علاقات اﻷخوة مع الجوار، وعدم الإنجرار ﻷي شكل من أشكال الفوضى المسلحة.

5_إعتبار ألقضية الفلسطينية هي القضية المركزية ، التي يتوجب على الشعوب العربية وقواها الشريفة الوطنية واليسارية،العمل بروح كفاحية ، تحت شعار المقاومة العربية الشاملة.

في 23 / 11 / 2017

 

___é_د_ة ___è_ê___è _د___ش_ذ_ç_ر 1.jpg

___é_د_ة ___è_ê___è _د___ش_ذ_ç_ر 2.jpg

___é_د_ة ___è_ê___è _د___ش_ذ_ç_ر.jpg

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top