اعتصام تحذيري لاتحاد العاملين في الاونروا

07 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

نفذ اتحاد العاملين في وكالة "الاونروا" في لبنان اعتصاما امام المكتب الرئيسي في بيروت، رفضا للتأخير غير المبرر لحضور لجنة المسح تمهيدا لإقرار حقوق العاملين في وكالة "الاونروا"، وذلك بمشاركة حشد من الموظفين والعاملين الذين رفعوا لافتات تطالب ادارة "الاونروا" بإنصافهم ومنها "الهموم المعيشية تطاردنا ويزيدها تنكر الادارة لحقوقنا المستحقة"، و"الاونروا ملزمة المقارنة العادلة مع الدول المضيفة.. الى متى ننتظر؟؟

والقى رئيس الاتحاد الدكتور عبد شناعة كلمة، أكد فيها على التمسك بحقوق العاملين ورفض كل اشكال المساومة على حقوق العاملين واللاجئين معا، قائلا "اليوم اول صرخاتنا، اليوم نقول للادارة لمن نعد نطيق التأخر في اقرار الحقوق الازمة المعيشية الخانقة لم ولن تستثنينا والاعباء المعيشية تلاحقنا وعلى الادارة ان تستجيب لصوت العقل وتقرأ تحركنا بجدية وتعمل وبشكل فوري على تنفيذ مطالب العاملين المحقة لتضمن التزامنا بالتعاطي الايجابي ونلغي برنامج تحركنا المتصاعد"، معتبرا ان "الادارة مسؤولة عن اي تصعيد من قبل اتحاد العاملين وهي من بيده الحل لضمان العلاقة الجيدة وضمان تنفيذ البرامج بفاعلية.
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top