أطفال التضامن في مخيم شاتيلا: القدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين  

07 كانون1/ديسمبر 2017
(0 أصوات)

   شارك أطفال جمعية التضامن للتنمية الاجتماعية والثقافية  في مسيرة حاشدة جابت أزقة مخيم شاتيلا، معبرين عن غضبهم وتمسكهم بالقدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين، مرددين هتافات منددة  بقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن القدس عاصمة لدولة اسرائيل.

واختتمت المسيرة بكلمة لمسؤولة فرع الجمعية في المخيم عايدة حسين نددت من خلالها  بالوعد المشؤوم الذي منحه ترامب لدولة الإحتلال، مؤكدة أن القدس كانت ولا زالت وستبقى عاصمة دولة فلسطين، وأن القرارات الجائرة لرئيس الإدارة الأميركية هي تعدٍ سافر  على الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.

وأشارت الحسين الى أطفال شعبنا هم جيل التمسك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على الأراضي الفلسطينية المحتلة عام ١٩٦٧  و عاصمتها القدس وحق اللاجئين الفلسطينيين بالعودة الى ديارهم وممتلكاتهم  بالإستناد للقرار الدولي ١٩٤، واضافت إن الأطفال سيتصدون الى جانب عموم  شعبنا لكل المؤمرات و المخططات الأميركية والاسرائيلية المشبوهة التي تهدف الى النيل من حقوقنا.

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

racamp news

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية والاتحاد الدولي للصحفيين العرب ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

شارك موقعنا على شبكات التواصل الاجتماعي

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top