بري التقى وفدا من حماس وبحث معه في تطورات القضية الفلسطينية

29 كانون2/يناير 2018
(0 أصوات)

استقبل رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ وفداً قيادياً من ​حركة حماس​ ال​فلسطين​ية. ,اكد الوفد انه جرى البحث في تطورات ​القضية الفلسطينية​ . وتوقفنا عند جريمة محاولة اغتيال ​محمد حمدان​ في صيدا ، وشكرنا دولته والمسؤولين في ​لبنان​ وكل ​الاجهزة الامنية​ على دورها المهم بسرعة ملاحقة المجرمين وفك خيوط هذه الجريمة بسرعة قياسية، وهذا يسجل للدولة وكل المسؤولين على ذلك.وقد شكرناهم على موقفهم بعد هذه الجريمة عندما اكدوا بأن هذه الجريمة لا تستهدف حركة حماس بل تستهدف لبنان وسيادته وأمنه.ن

واشار الوفد الى اننا "تداولنا في موضوع المصالحة وقلنا للأسف ان هناك تباطؤ في إنجاز هذه المصالحة. نحن في حركة حماس قدمنا كل الخطوات الإيجابية من اجل انجاح هذه المصالحة وننتظر من اخواننا في ​حركة فتح​ والاخ ابو مازن خطوات ممائلة لإنه في ظل هذه المؤامرة على فلسطين وعلى القضية الفلسطينية ومحاولة تصفيتها يجب ان نواجه المؤامرة بصف فلسطيني واحد. ونأمل من الدول العربية والإسلامية وخصوصاً في مؤتمر القمة القادمة ان تقف موقفاً موحداً ضد تصفية القضية الفلسطينية".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top