الشَّعلان يلتقي جمعيَّة المشاريع الخيريَّة في صيدا

20 آذار/مارس 2018
(0 أصوات)

التقى أمين سر اللِّجان الشَّعبية في لبنان أبو إياد الشَّعلان وفداً من جمعيَّة المشاريع الخيريَّة في مكتب الإعلام للدراسات والتَّوثيق في صيدا اليوم الثلاثاء 2018/3/20.

ضمَّ وفد المشاريع الشَّيخ بسام أبو شقير، ومحمد قدورة، وحسن الأشقر، والأستاذ أحمد نجم. وتناول الجانبان آخر المستجدات السياسيَّة على السَّاحة الفلسطينيَّة، في ظل الاستهداف الأميركي للقيادة الفلسطينيَّة والعدوان الإسرائيلي المتواصل على الأرض والبشر والمتمثِّل بالاستيطان والعدوان اليومي على الشَّعب الفلسطيني.

واعتبر الشَّعلان خلال اللِّقاء أنَّ خطاب الرَّئيس أبو مازن كان جريئاً وواضحاً ووضع النقاط على الحروف، وعلى الجميع تحمل مسؤولياته الوطنيَّة أمام الشَّعب الفلسطيني. واعتبر أنَّ الكلام الذي وجَّهه إلى القنصل الأميركي لدى الكيان الإسرائيلي هو رداً واضحاً على السياسة الأميركيَّة وعنجهية رئيسها.

بدوره، أكَّد رئيس وفد جمعية المشاريع الشَّيخ بسام أبو شقير على أهمية الدور الذي تقوم به اللِّجان الشَّعبية في المخيمات الفلسطينية في لبنان، مبدياً الاستعداد للتعاون والمساهمة في كل ما يخدم أبناء المخيمات، واتفق الحضور في ختام اللِّقاء على ضرورة استمرار اللِّقاءات

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top