حزب الشعب الفلسطيني يلتقي السفير الكوبي، في لبنان 

13 نيسان/أبريل 2018
(0 أصوات)

حزب الشعب الفلسطيني يلتقي السفير الكوبي ميغيل بورتو بارغة في السفارة الكوبية في لبنان، اليوم الخميس 12/4/2018 وترأس الوفد الرفيق ابو فراس ايوب الغراب عضو اللجنة المركزية للحزب وسكرتير منظمة الحزب في لبنان والرفيقة دنيا خضر عضوة اللجنة المركزية،
وعضوية الرفاق سليمان الفيومي وابو وسيم مرزوق وخالد فرحات واحمد غنيم.
وتناقش الوفدان بأخر المستجدات الدولية والاقليمية وما يخص القضية الفلسطينية واكد الرفيق ابو فراس على عمق العلاقة الفلسطينية الكوبية،وضرورة تأمين ما يلزم والاسناد المتبادل في وجه الغطرسة الامبريالية بزعامة الامبريالية الامريكية من اجل فك الحصار المفروض من قبل الامبريالية العالمية عليها لاكثر من نصف قرن.
واكد سعادة سفير كوبا ميغيل برتو بارجه على عمق وقوة العلاقة الكوبية والدعم الاستثنائي للقضية الفلسطينية وضرورة دعم القضية الفلسطينية في كافة المقومات والسبل على الصعيد والمحافل الدولية وضرورة إيجاد مقومات الصمود للقضية الفلسطينية حتى انجاز الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.

12/4/2018

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top