قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان تزور اللواء إبراهيم ...

05 أيار 2018
(0 أصوات)

زار وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان اليوم الجمعة في 4/5/2018 ، المدير العام للأمن العام ​سيادة اللواء عباس إبراهيم​ في مكتبه. ضم الوفد كلٌ من أمين سر التحالف ومسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة غازي دبّور، ومسؤول جبهة التحرير الفلسطينية محمد ياسين، والمسؤول السياسي لحركة حماس الدكتور أحمد عبد الهادي، وممثل حركة الجهاد الإسلامي إحسان عطايا، ومسؤول منظمة الصاعقة أبو حسن غازي، وأمين سر حركة فتح الإنتفاضة رفيق رميّض، ومسؤول الحزب الشيوعي الفلسطيني عيسى حمدان، وممثل عن جبهة النضال الشعبي أبو حسن كردية، ومقرر تحالف القوى الفلسطينية أبو العبد مشهور.
بحث الوفد مع اللواء إبراهيم الأوضاع الفلسطينية العامّة وخصوصاً التحديات التي تواجه القضية الفلسطينية ومشروع صفقة القرن، الذي يهدف إلى تصفيتها من خلال اعتبار القدس عاصمة لدولة الإحتلال الصهيوني، وعزم الولايات المتحدة نقل سفارتها إليها في الرابع عشر من هذا الشهر. والتي تستهدف أيضاً قضية اللاجئين وحق العودة.
كما تطرّق الإجتماع إلى مسيرات العودة التي انطلقت في قطاع غزة بمناسبة يوم الأرض في الثلاثين من الشهر الماضي، معتبرين انه من حق الشعب الفلسطيني أن يعبّر من خلال ذلك عن تمسكه بحق العودة.
وأطلع الوفد اللواء إبراهيم على الترتيبات التي تقوم بها الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية لإطلاق مسيرة العودة في 15 أيار الجاري في لبنان، دعماً لمسيرات العودة في فلسطين، وتأكيداً من اللاجئين الفلسطينيين في لبنان على تمسكهم بحقهم في العودة إلى بلدهم فلسطين، الأمر الذي أكده سيادة اللواء، كما أكد ويؤكد دائماً دعمه الكامل لحقوق الشعب الفلسطيني ووقوفه إلى جانب قضاياه.
وبحث المجتمعون أيضاً الأوضاع الأمنية في المخيمات الفلسطينية في ​لبنان، منوّهين بحالة الاستقرار الموجودة فيها.
وفي ختام الزيارة، تمنى الوفد للبنان أن تمر الإنتخابات النيابية المزمع إجراؤها في السادس من هذا الشهر بسلام، وأن تكون نتائجها إيجابية على لبنان والشعب اللبناني.

بيروت: 4/5/2018
قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان​.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top