جمعية الهلال الاحمر الكويتي تقدم مساعدات غذائية للفلسطينيين في لبنان

10 أيار 2018
(0 أصوات)

قدمت جمعية الهلال الاحمر ​الكويت​ي بمبادرة من امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مساعدات غذائية لابناء شعبنا في مخيمات ​لبنان​ بمناسبة حلول ​شهر رمضان​.

وسلمت المساعدات في مخيم ​مار الياس​ بحضور ممثل سفارة الكويت في لبنان فواز القحطاني، ممثل سفارة ​فلسطين​ رمزي منصور، امين سر ​حركة فتح​ في ​بيروت​ ​سمير ابو عفش​، امين سر اللجان الشعبيه في لبنان ابو اياد الشعلان وعدد من ابناء المخيم.

وشكر الشعلان في كلمة له "الكويت و​الهلال الاحمر الكويتي​ على مبادرتهم الاخوية تجاه شعبنا بتقديمهم الهبة الغذائية"، مثمناً "الدور القومي والإنساني لجمعية ​الهلال الأحمر​ الكويتي في إغاثة ​اللاجئين الفلسطينيين​".

كما ثمن "عمل وجهود السفير الفلسطيني في لبنان ​أشرف دبور​ الذي يساهم بشكل دائم في رعاية ومعالجة مشاكل وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان".

من جهته، اكد القحطاني ان "المساعدات المقدمة تأتي استمراراً لمسيرة البذل والعطاء للعمل الانساني الذي تقوم به دولة الكويت في المجتمع الدولي على وجه العموم ومساندة وضع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بمناسبة شهر رمضان المبارك على وجه الخصوص".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top