إتحاد العاملين في الأنروا ينفذ إعتصاما حاشدا أمام مكتب الأنروا في بيروت

15 أيار 2018
(0 أصوات)

لليوم الثاني على التوالي وتلبية لدعوة اتحاد الموظفين في الاونروا، نفذ ظهر اليوم العشرات من موظفي الأنروا في لبنان إعتصاما حاشدا ووقفة أحتجاجية ضد جرائم الإحتلال الإسرائيلي، أمام المكتب الرئيسي للأنروا في بيروت، شارك فيه المدير العام للاونروا في لبنان السيد كلاوديو كوردوني ونائبيه ورئيس إتحاد العاملين في وكالة الغوث الدولية (أونروا) في لبنان الدكتورعبد الحكيم شناعه ورؤساء مكاتب الأنروا في منطقتي صيدا وبيروت وحشد كبير من موظفي الأنروا من الفلسطينيين واللبنانيين والعرب والأجانب.

واستنكر المعتصمون بشدة ما ارتكبه جيش الإحتلال الإسرائيلي من جرائم بحق ابناء الشعب الفلسطيني المدنيين والعزل في قطاع غزه والذي أدى الى سقوط أكثر من 50 شهيدا وآلاف الجرحى والمصابين.

وأعلن المعتصمون عن تضامنهم مع ابناء شعبنا الفلسطيني في فلسطين والشتات ورفضهم لما يرتكبه جيش الإحتلال من جرائم ضد المتظاهرين سلميا أمام الشريط الحدودي بين غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

والقى د. شناعة كلمة أعرب فيها عن تضامن كل العاملين في الأنروا مع أبناء شعبهم في كل أماكن تواجدهم. وأعرب عن شجبه وأستنكاره للجرائم البشعة التي أرتكبتها سلطات الإحتلال السرائيلي بحق أهلنا وشعبنا في فلسطين وفي قكاع غزة.

والقى كوردوني كلمة أعرب فيها عن استنكار الأونروا الشديد لما يحصل من قتلٍ متعمد في غزه وأكد بأن الأونروا ماضية في خدمة اللاجئين الفلسطينيين حسب الولايه الممنوحة لها من الجمعية العمومية للأمم المتحده.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 وعضو في مجموعة تواصل الاعلامية والاتحاد الدولي للمواقع الالكترونية ومنتدي الاعلاميين الفلسطينيين في لبنان - قلم. 

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top