طباعة

دبور يستقبل وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي

07 أيلول/سبتمبر 2018
(0 أصوات)

بيروت 7-9-2018

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الجمعة، وفداً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضم عضو المكتب السياسي مسؤول الملف الفلسطيني وهيب وهبي، عضو المجلس الاعلى سامح مهدي، منفذ عام المتن الجنوبي محمد عياش وعضو منفذية فلسطين محمد ناموس.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في الاراضي الفلسطينية المحتلة واستمرار الاعتداءات الاسرائيلية ضد ابناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس.

واكد دبور على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لكل المشاريع والمؤامرات التي تستهدف النيل من حقوقنا الوطنية ومشروعنا الوطني الفلسطيني في الحرية والعودة والاستقلال.

وشدد على وقوف شعبنا وقيادتنا الى جانب وكالة الاونروا وادانة الهجمة الامريكية الشرسة التي تحاول شطب المنظمة الدولية وصولاً الى انهاء حق العودة.

واكد دبور على مواقف الرئيس محمود عباس وجهوده لانهاء الانقسام الفلسطيني للتصدي للتحديات والمخاطر التي تحدق بالقضية الفلسطينية.

وبحث اللقاء اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وسبل تحسين ظروفهم المعيشية والحياتية.

بدوره اكد الوفد وقوف الحزب السوري القومي الاجتماعي الى جانب نضال الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، ورفضه لصفقة العصر ولكافة قرارات الادارة الامريكية المتعلقة بالقدس والاونروا.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية