رابطة علماء فلسطين تلتقي مفتي الجمهورية اللبنانية

05 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

زار وفد من رابطة علماء فلسطين في لبنان مفتي الجمهورية سماحة الشيخ عبد اللطيف دريان صباح الثلاثاء ٢/١٠/٢٠١٨، في دار الفتوى في بيروت.

وفد الرابطة ضم رئيسها فضيلة الشيخ بسام كايد ومسؤول العلاقات والإعلام الشيخ علي اليوسف والشيخ محمود الصديق والشيخ يونس يوسف، تباحث الوفد مع سماحة المفتي في آخر المستجدات في لبنان خاصة أوضاع الفلسطينيين ومعاناتهم في المخيمات، ورحب سماحة مفتي الجمهورية بوفد الرابطة معربا وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة، وحيا صمود وبسالة وشجاعة الشعب الفلسطيني في الداخل، معتبرا القضية الفلسطينية هي قضية الأمة العربية والاسلامية بل هي قضية أحرار العالم.

وفي ختام اللقاء أدلى رئيس رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ بسام كايد بتصريح لوسائل الاعلام أكد فيه على أن علماء فلسطين في لبنان يعتبرون دار الفتوى دارهم وهي المرجعية الشرعية لهم..

وتطرق رئيس الرابطة الى خطورة المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية والتهديدات الصهيونية المتتابعة والعدوان المتواصل على القدس وغزة والضفة وكل فلسطين، بل وعلى قضية اللاجئين التي تريد الإدارة الأمريكية - المتعهدة بتصفية القضية الفلسطينية - شطبها وتصفيتها.
هذا، وحيا الشيخ كايد مسيرات العودة معتبرا بأنها حققت إنجازات عظيمة للشعب الفلسطيني، ووضعت قضيته على مسارها الصحيح، ودعا المسلمين والعرب والأحرار إلى دعمها والوقوف الى جانبها.

وحذر الشيخ بسام كايد من خطورة التضييق على المخيمات عبر بناء الجدر، أو على الحواجز، معتبرا بأن ذلك يسيء للعلاقة الأخوية التاريخية بين الشعبين، ويدفع الفلسطيني نحو القبول بالمشاريع التصفوية أيا كانت، سواء تهجير أو توطين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top