أمين عام "حركة الجهاد الإسلامي" يستقبل أمين عام "حركة التوحيد الإسلامي"

05 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)



استقبل أمين عام حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأستاذ زياد النخالة، أمين عام حركة التوحيد الإسلامي، بلال سعيد شعبان، على رأس وفد من الحركة، وذلك بحضور عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، عبد العزيز الميناوي، وممثل الحركة في لبنان، إحسان عطايا.

وقدّم شعبان للنخالة التهاني بانتخابه أميناً عاماً لحركة الجهاد الإسلامي، وكذلك لأعضاء المكتب السياسي، مشيداً بمواقف الحركة ودورها في حفظ المقاومة ونهجها، متمنياً الشفاء العاجل للدكتور رمضان عبد الله شلح.

وتداول المجتمعون بالأوضاع الراهنة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية، مؤكدين على ضرورة بذل كل الجهود لإسقاط صفقة الإدارة الأمريكية التي تهدف إلى شطب القضية الفلسطينية وإنهائها.

وحيّا شعبان البطولات التي يقدّمها أبناء غزة في مواجهة العدو الصهيوني، وصمودهم رغم الحصار الظالم والخذلان العربي، وعلى دور المقاومة في حفظ الأمّة وكرامتها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top