ندى : لا لاسلاك الموت في مخيم برج البراجنة 

05 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية ( ندى ) اعتصاما جماهيريا امام مكتب مدير خدمات الانروا في مخيم برج البراجنة الخميس 4/10/ 2018 بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية والمؤسسات الاجتماعية والتربوية وحشد من اهالي المخيم . 
بدأ الاعتصام بكلمة ترحيب بالحضور الرفيقة ديالا فرج عضو قيادة ندى في المخيم وتلتها كلمة النسأئية القتها الرفيقة سعدى اسماعيل مسؤولة النسائية في المخيم التي طالبت الجهات المعنية بالعمل السريع لمعالجة شبكة الكهرباء التي باتت تشكل خطرا حقيقيا و يوميا على سكان المخيم ، بعد ان وصل عدد ضحاياها الى 50 ضحية من ابناء المخيم ، وناشدت اسماعيل كل المعنيين الاصغاء لصرخة الاهالي والبدء بورشة عمل انسانية لمعالجة هذا الخطر القاتل ، وطالبت الانروا الاهتمام بملف الكهرباء داخل المخيم نظرا لحجم المعاناة . 
وفي نهاية الاعتصام سلم وفد من النسائية والأهالي مذكرة مطالب للسيد بهاء حسون مدير خدمات الانروا في المخيم والى امين سر اللجنة الشعبية ومسؤول القوة الامنية في المخيم .

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top