جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية تجول على عدد من الفصائل الفلسطينية

06 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

في إطار تحركاتها الهادفة إلى تقريب وجهات النظر وإبقاء البوصلة موجهة نحو القضية الفلسطينية، قامت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية بسلسلة من الزيارات للفصائل الفلسطينية في لبنان.
و التقى وفد الجمعية ممثلا برئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الايرانية الدكتور محمد البحيصي ورئيس الجمعية فرع لبنان عبد الرحمن جاسم ونائبه ابراهيم ابو جمعة ومسؤول الهيئة الشبابية الإعلامي فارس احمد بعضو المكتب السياسي لحركة حماس علي بركة حيث جرى التباحث بالوضع الفلسطيني واخر التطورات في ملف المصالحة بين حركتي فتح وحماس... واخر المستجدات المتعلقة بصفقة القرن وسبل مواجهة التحديات والمخاطر التي تتعرض لها قضية اللاجئين من مخاطر وتصفية.
وعقب لقاء وفد حركة حماس زار وفد الجمعية مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في لبنان ابو كفاح غازي، وجرى الحديث عن الوضع الفلسطيني في مخيمات سوريا ولا سيما بعد تحرير الجيش السوري لكل المخيمات، واختتم الوفد زيارته للجبهة الديمقراطية وتبادل مع مسؤولها في لبنان علي فيصل وجهات النظر حول ما يسمى بصفقة القرن وتداعياتها على الشعب الفلسطيني.
#جمعية_الصداقة_الفلسطينية_الايرانية

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top