لقاء بين دبور وأيوب واليوسف: تأكيد دعم موقف الرئيس "أبو مازن" الرافض "صفقة القرن"

10 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

في إطار التواصل، زار عضوا القيادة السياسية لـ "منظمة التحرير الفلسطينية"، عضو المكتب السياسي لـ "حزب الشعب الفلسطيني" غسان أيوب وعضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف، سفارة دولة فلسطين في لبنان، حيث عقدا لقاء مع السفير اشرف دبور الذي اطلعهما على الاستعدادات الجارية لعقد سلسلة من الاجتماعات المركزية التي دعا لها الرئيس محمود عباس "ابو مازن".

وأكد الطرفان على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين فصائل "منظمة التحرير الفلسطينية"، والحفاظ على وحدة الموقف والوقوف خلف الرئيس "أبو مازن" ودعم موقفه الرافض لـ "صفقة القرن" وتمسكه بالثوابت الفلسطينية وفي مقدمتها حق العودة.

واكد السفير اشرف دبور، حرصه على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية كافة في لبنان خاصة مخيمي عين الحلوة والمية وميه، وشدد على ضرورة حماية التوافق بين مختلف الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية الفلسطينية الذي نتج عنه تشكيل هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان، التي جاءت ثمرة للجهود التي بذلها موفد الرئيس نبيه بري الذي يضم عضوي المكتب السياسي لحركة "امل" الحاج محمد جباي والحاج بسام كجك" من خلال الالتزام بالوثيقة التي تم التوقيع عليها من قبل كافة الفصائل والقوى الفلسطينية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top