بركة يلتقي السفير الباكستاني الجديد في بيروت

23 تشرين1/أكتوير 2018
(0 أصوات)

*التقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ "علي بركة"، اليوم الثلاثاء، السفير الباكستاني الجديد السيد "نجيب دوراني"، في مقر سفارة باكستان في بيروت، بحضور القنصل الباكستاني "اشتياق عقيل"، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة حماس في لبنان الأخ "زياد حسن"*، حيث قدم بركة التهاني للسفير دوراني بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في لبنان، متمنياً له النجاح والتوفيق في عمله، ولبلاده مزيداً من التقدم والازدهار.

وقد استعرض الجانبان آخر مستجدات القضية الفلسطينية والعدوان الصهيوني المتواصل على شعبنا في القدس من خلال عمليات التهويد، وفي الضفة الغربية من خلال استمرار الاستيطان والاحتلال، وفي قطاع غزة استمرار الحصار المفروض عليه منذ ١٢ عاماً.

وأكد بركة أن الشعب الفلسطيني يواصل طريق الانتفاضة والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني منذ العام ١٩٤٨، وأن حركة حماس عندما انطلقت عام ١٩٨٧ وحملت راية المقاومة لتحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني بالتحرير والعودة والاستقلال.

كما تطرق الجانبان إلى مخاطر الخطة الأمريكية المسماة (صفقة القرن) والتي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية، وخصوصاً قضيتي القدس واللاجئين.

كما وجه بركة الشكر لجمهورية باكستان الإسلامية حكومةً وشعباً على وقوفها الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

بدوره، رحب السفير الباكستاني بوفد حركة حماس، شاكراً على هذه اللفتة الطيبة، مؤكداً على أهمية استمرار التواصل مع حركة حماس، وجدد دعم بلاده للقضية الفلسطينية وإسناد نضال الشعب الفلسطيني حتى تحرير القدس وفلسطين.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top