الطفل اللبناني ”مارك بوديب” الرافض للتطبيع مع العدو يصل الى بيروت

18 تشرين2/نوفمبر 2018
(0 أصوات)

وصل الطفل اللبناني الرياضي ”مارك بوديب” (اللاعب الدولي للشطرنج والبالغ من العمر 8 سنوات) الذي رفض التطبيع مع الصهاينة، الى مطار بيروت الدولي مساء أمس السبت.

وكان في استقبال اللاعب ”مارك بوديب” على ارض مطار بيروت، وفداً من ”اللقاء الإعلامي العربي المقاوم” و”معهد الدراسات الدولية” بالاضافة الى د.”عبد الملك سكرية” من ”الحملة العالمية لمناهضة التطبيع”، كما كان على رأس الوفد، الإعلامي والصحافي ”فيصل عبد الساتر”، والإعلامي ”عبد الرحمن عزالدين”، ومدير العلاقات العامة في ”وكالة نيوز” -”السيد دانيال هاشم”، ومنسق الإعلام العربي ”بلال عبد الساتر”، بالاضافة الى شخصيات اعلامية وسياسية واجتماعية، وممثلين عن الوسائل الاعلامية، كما قدمت الوفود المستقبلة الورود وشهادات التقدير ودروعا تكريمية للمحتفى به.

وقد أشاد الصحافي ”فيصل عبد الساتر” بالطفل "مارك بوديب” على مواقفه المشرفة الوطنية والرافضة لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

وكانت كلمة للدكتور ”عبد الملك سكرية” الذي نوه بالطفل بوديب، مؤكداً اننا لن نسمح كلبنانيين أن نكون مطبعين مع اعداء لبنان وفلسطين وأن هذا البلد سيبقى شوكة في عين الصهاينة.

الى ذلك كانت كلمة شكر من والد الطفل بوديب، الذي أثنى على هذه البادرة والإلتفاتة الكريمة من سماحة سيد المقاومة، وموجهاً الشكر لكل الذين حضروا في استقبال مارك بوديب، معاهداً أننا في وطن العيش الواحد سنكون في مواجهة أي تطبيع مع هذا العدو، وأننا سنكون في خط المواجهة عند كل خطر أو تحدي قد يتعرض له وطننا لبنان.

يذكر أن الامين العام لحزب الله سماحة ”السيد حسن نصر الله” قد نوه بالفتى اللبناني الذي اشترط خلال مشاركته في بطولة عالمية للشطرنج باسبانيا انه لا يلعب مع اي لاعب من كيان العدو.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top