التميمي يلتقي لجنة حقوق الانسان النيابية

04 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

التقى وزير حقوق الانسان في دولة فلسطين احمد سعد التميمي اليوم الثلاثاء، رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية النائب ميشيال موسى بحضور سفير فلسطين في لبنان اشرف دبور ووكيل الوزارة حسام عرفات، والنواب: قاسم هاشم، نواف الموسوي وابراهيم الموسوي.

اثر الاجتماع قال رئيس اللجنة النائب موسى: "اجتمعنا اليوم في لقاء مع رئيس دائرة حقوق الانسان في فلسطين، في حضور السفير الفلسطيني ووكيل الوزارة نحن نسمع عن معاناة الفلسطينيين في فلسطين، لكن اليوم سمعنا مباشرة عن الامور المعاشة بهذه العذابات وبكل الآلام التي يعانيها الشعب الفلسطيني من خلال الاستبداد الاسرائيلي على ارض فلسطين وخرق كل المواثيق والاعراف والاتفاقات الدولية وتنكيل بالناس وعدم احترام كراماتهم وكرامات الارض والوطن الفلسطيني. بالتالي، تبادلنا الكثير من النقاط التي من الممكن ان نتعاون بها في مواضيع حقوق الانسان ورفع الصوت بكل المخالفات التي تحصل على ارض فلسطين وليس اخرها نقل السفارة الاميركية والاجانب وغيرها الى القدس وهي مكان الاديان والارض التاريخية لفلسطين، وسنتعاون في كل المواضيع من اجل رفع الصوت في ظل هذه الهجمة الشرسة التي تمارس على فلسطين واهلها، وللأسف، في ظل هذا الصمت والغياب عن الدفاع عن ارض فلسطين من الكثيرين ممن يفترض ان يدافعوا عنها".

التميمي
بدوره، صرح التميمي: "نحن في هذا البلد الطيب ومن خلال لقاءاتنا مع كل النقاط المهمة ابتداء من دولة رئيس مجلس النواب السيد نبيه بري والذي تحدث معنا بكلمات دائفة واعطى التوجيهات الى لاخ ميشال موسى واخوانه لجنة حقوق الانسان في مجلس النواب للقائنا. وبالفعل، كان هذا اللقاء اليوم، سمعنا تعاونا كبيرا وتنسيقا سيكون مع هذه اللجنة دائما ومستمرا لنستفيد من خبراتها وعملها. وان شاء الله تكون دائرة حقوق الانسان في فلسطين في موضع القيام بمهمات في مواجهة الاحتلال والحفاظ على مكتسبات ابناء شعبنا بدعم اهلنا في لبنان الذين كانوا دائما وابدا في الخندق الاول معنا في كل المواقع. نشكر اخواننا لجنة حقوق الانسان في مجلس النواب وعلى رأسها الاخ ميشال موسى، ونثني على الجهود التي بذلوها واعطونا من الكلام ما نفيد منه".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top