التميمي يلتقي شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز حسن

04 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

بيروت ٤-١٢-٢٠١٨
التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ومسؤول دائرة حقوق الانسان احمد التميمي اليوم الثلاثاء، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور ووكيل دائرة حقوق الانسان حسام عرفات و مستشار مشيخة العقل الشيخ غسان الحلبي.

وشدد شيخ العقل على "ضرورة أن تبقى القضية الفلسطينية المحور المركزي والأساسي للنضال العربي، حيث من الضروري متابعة المسائل الخطيرة التي تحدث أخيرا وتطال القدس الشريف، وإجراءات التهويد والمشاريع الجاهزة لتنفيذ سياسات الأمر الواقع في فلسطين المحتلة"، موجها "تحية إكبار وتقدير إلى الشعب الفلسطيني الصامد في الأراضي المحتلة وتحديدا في قطاع غزة، حيث يمارس الاحتلال اليوم كما كل يوم، أبشع أشكال العدوان".

وحث الشيخ حسن "كل الفصائل الفلسطينية على بذل الجهود لوحدة الصف التي تشكل الضمانة الأولى لبقاء قضية فلسطين تحت عنوان مجابهة كل التحديات بصوت واحد، ضمانا للحق الفلسطيني الثابت والراسخ بكل مفاهيم الحق الإنساني والحق القانوني، ناهيك عن الضمير الأخلاقي"، مشددا على "الدعوة والموقف وكل الدعم لجهود توحيد الصف والرؤية والهدف الآن من دون إبطاء".

التميمي
وقال التميمي: "التقينا الشيخ نعيم حسن وكان استقبالا لافتا داعما للقضية الفلسطينية كما عهدنا منذ ايام الشهيد كمال جنبلاط ومن بعده وليد جنبلاط، ودائما وأبدا هذا الدعم الذي نقدره ونحتاج اليه، وإن شاء الله نصلي معا في القدس، والاحتلال إلى زوال وشعبنا صامد وسيبقى صامدا".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top