وفد حركة حماس يزور بري والحريري والأيوبي ويلتقي كتلة الوفاء للمقاومة

08 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

قام وفد قيادي من حركة حماس بسلسلة زيارات سياسية أمس الخميس شملت دولة رئيس مجلس النواب نبيه بري، ودولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، والأمين العام للجماعة الإسلامية عزام الأيوبي، ومقر كتلة الوفاء للمقاومة.

وتم، خلال اللقاءات، استعراض الأوضاع والتطورات الراهنة في لبنان، وهموم اللاجئين الفلسطينيين. وأكد الوفد الزائر برئاسة الدكتور محمود الزهار؛ القيادي في الحركة وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني، على وحدة الشارع الفلسطيني في مواجهة التحديات.

وثمّن المسؤولون اللبنانيون دور المقاومة، وحيوا الانتصار الذي حصل في غزة مؤخراً. وشددوا على أن لبنان سيبقى داعماً للمقاومة الفلسطينية، وحاضناً للشعب الفلسطيني إلى حين العودة.

وحرص الوفد الفلسطيني على التأكيد على الموقف الرافض للعدوان الإسرائيلي على أي من الدول العربية وخصوصاً لبنان. ودعا للتحرك العربي لمواجهة الخطر الذي تمر به القضية الفلسطينية.

وتمنى الوفد خلال الزيارات الحفاظ على وحدة الموقف اللبناني والأمن والاستقرار، معتبراً تكريس حضور لبنان أساسي في معركة تحرير فلسطين.
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top