حزب الشعب وجبهة التحرير الفلسطينية يؤكدان رفضهم لحملة التحريض الصهيونية المنظمة على الرئيس محمود عباس ابو مازن

13 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

زار عضوا القيادة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان،غسان ايوب عضو المكتب السياسي لحزب الشعب الفلسطيني وصلاح اليوسف عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية،سفارة دولة فلسطين في لبنان،والتقوا بأمين سر حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان الحاج فتحي ابو العردات.
وقد تم التباحث باخر المستجدات السياسية الفلسطينية العامة وخاصة فيما يتعلق بالمخيمات الفلسطينية في لبنان،وتوقف المجتمعون أمام حملة التحريض الصهيونية التي تُشَن على الرئيس الفلسطيني محمود عباس، حيث اعتبروها شكل من اشكال الضغط على الرئيس ابو مازن،بسبب موقفه الرافض لما يسمى "بصفقة القرن"،التي تسعى لتنفيذها الادارة الامريكية المتصهينة برئاسة ترامب،بالتحالف مع العدو الصهيوني وبالتعاون مع بعض حلفائهما في المنطقة والعالم.

ودعا المجتمعون القيادة الفلسطينية وفي مقدمتها الرئيس محمود عباس لاخذ الحيطة والحذر من حملة التحريض المنظمة والمبرمجة التي يشنها المستوطنين والمتشددين الصهاينة ضده،برضى ودعم من حكومة الاحتلال اليمينية التي يرأسها نتنياهو،خاصة وانها تذكر بنفس الحملة الصهيونية التي شنت على الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ابو عمار قبل اغتياله.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

547 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top