قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في لبنان

13 كانون1/ديسمبر 2018
(0 أصوات)

عقدت قيادة قوى المقاومة الفلسطينية في لبنان أجتماعها الدوري اليوم(الثلاثاء 11/12/2018 )في مقر حركة فتح الإنتفاضة في مخيم مارالياس/بيروت. 
-وتداول المجتمعون بأخر التطورات والمستجدات السياسية على مستوى القضية الفلسطينية. وتم بحث النقاط التالية:
١-توجه المجتمعون بالتهنئة لجماهير شعبنا الفلسطيني وللبنان الرسمي والشعبي بأعياد الميلاد المجيدة وعيد رأس السنة الميلادية. 
٢-حيا المجتمعون جماهير شعبنا الفلسطيني بذكرى إنتفاضته الأولى التي ساهمت بكسر إرادة المحتل الصهيوني. وفي نفس السياق توجيه التحية لأبطال مسيرات العودة على أستمرار صمودهم. 
٣-حيا المجتمعون أبطال المقاومة الذين نفذوا عملية (عوفر) ضد قوات الاحتلال الصهيوني. والتي تؤكد صمود وصلابة شعبنا الفلسطيني وأستمرار مقاومته والتزامه خيار المقاومة حتى التحرير والعودة. 
٤-وأكد المجتمعون على مطالبة الدولة اللبنانية بالعمل على إقرار وإعطاء الحقوق الإجتماعية والمدنية والإنسانية لشعبنا الفلسطيني المقيم في لبنان والذي يرفض التوطين والتواق للعودة إلى فلسطين كل فلسطين مع التأكيد على الحفاظ عن أمن وأستقرار المخيمات وجوارها اللبناني الشقيق..
كما أستقبل المجتمعون الأخ خالد البطش عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ورئيس الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار وكان له كلمة أكد فيها على أستمرار مسيرات العودة لكسر الحصار وإنهاء العقوبات على شعبنا في قطاع غزة. وأستنهاض جماهير شعبنا في الضفة.وضرورة دعم صمود شعبنا من خلال تشكيل هيئة وطنية في لبنان كداعمة من خلال فعاليات وأنشطة تتزامن مع مسيرات العودة. وأكد على أهمية إنهاء الانقسام في الساحة الفلسطينية .والمبادرة لدعوة كل الأمناء العامين في فصائل المقاومة الفلسطينية للخروج بحلول تدعم نضال شعبنا على أن يترافق ذلك مع تحرك على المستوى العربي الرسمي والشعبي للمساعدة على دعم أسر الشهداء والجرحى .وأدان الصمت العربي الرسمي والتطبيع الإسلامي مع الكيان الصهيوني الغاصب..
-بدورها أكدت قيادة تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في لبنان على أهمية الوحدة الوطنية لأبناء شعبنا في الداخل والخارج مع التأكيد على أننا في مرحلة تحرر وطني والتي تتطلب وضع المبادرات التي أطلقت موضع التنفيذ.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top