الاحمد يلتقي رئيس الوزراء اللبناني

19 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)

بيروت ١٧-١-٢٠١٩
التقى عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد ، رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور ورئيس لجنة الحوار اللبناني - الفلسطيني الدكتور حسن منيمنة.
واشاد الاحمد بموقف لبنان الشقيق بقيادته وشعبه وقواه وطوائفه، وهو موقف موحد ملتصق تماما بشكل كامل مع الموقف الفلسطيني، ويتصدى لخطة ترامب وكل محاولات تجاوز الحق الفلسطيني في القدس وحقوق اللاجئين الفلسطينيين ورفض الاستيطان ورفض أي انتقاص من حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وتجسيد قرار الأمم المتحدة عام 2012 حول هذا الموضوع.
واكد ان اللقاء يأتي في إطار التنسيق المستمر والمتواصل بين القيادتين الفلسطينية واللبنانية. 
ووضع الاحمد الحريري في صورة التطورات المتعلقة بالقضية الفلسطينية، في ظل تلاحق الأحداث في منطقة الشرق الأوسط، حول الوضع الفلسطيني، وفي ظل التصعيد الإسرائيلي الخطير لابتلاع المزيد من الأراضي الفلسطينية المحتلة وضمها إلى كيان الاحتلال، خصوصا عاصمة دولة فلسطين القدس الشرقية، التي تسعى إسرائيل إلى تغيير معالمها التاريخية وتركيبتها الديموغرافية، في ظل الدعم الأميركي اللامحدود، وتبني إدارة ترامب سياسة اليمين الإسرائيلي المتطرف بقيادة نتنياهو.
وتم البحث خلال اللقاء في كيفية تعزيز وحدة الموقف العربي في ظل انعقاد القمة العربية الاقتصادية، حيث اكد الاحمد ان القمة لن تخلو من البعد السياسي رغم انها قمة اقتصادية.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top