الأحمد يلتقي قيادة "جبهة التحرير الفلسطينية" للمرة الثانية في سفارة فلسطين في بيروت

21 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)




التقى عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" المشرف على الساحة اللبنانية عزام الاحمد، في مقر السفارة الفلسطينية في بيروت، وفدا قياديا من "جبهة التحرير الفلسطينية" ضم الأمين العام الدكتور واصل أبو يوسف ونائبه ناظم اليوسف وأمين سر المكتب السياسي بلال قاسم وعضو المكتب السياسي صلاح اليوسف، وهو اللقاء الثاني في غضون أيام بين الطرفين حيث جرى مناقشة وتبادل الاراء والمواقف حول التطورات السياسية الفلسطينية.



وقد وضع الاحمد، الوفد "الجبهاوي" في اجواء لقاءاته مع المسؤولين اللبنانيين الرسميين والامنيين وسبل تعزيز العلاقة الثنائية بين الطرفين، بما يحفظ أمن واستقرار المخيمات في لبنان من جهة ويقطع الطريق على اي محاولة للتوتير وايقاع الفتنة ويحافظ على العلاقة الاخوية من جهة أخرى.



بينما وضع الدكتور ابو يوسف، الاحمد في تفاصيل لقاءاته مع الاتحادات النقابية والشعبية والطلابية في لبنان والتوافق على أهمية دعم وتعزيز وتفعيل الاتحادات النقابية في لبنان في اطار خطة متكاملة، لما لها من دور فاعل في النضال الوطني تتكامل مع النضال السياسي والدبلوماسي والمقاومة الشعبية، في ظل ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مخاطر محدقة وضغوطات دولية وخاصة منها الاميركية التي تحاول فرض "صفقة القرن"، بعيدا عن الحقوق الفلسطينية المشروعة.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top