الحمد الله يضع إكليل زهور على النَّصب التِّذكاري لشهداء الثَّورة الفلسطينية في بيروت

21 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)

نيابة عن الرئيس محمود عباس، وضع رئيس الوزراء رامي الحمد الله، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الثورة الفلسطينية في بيروت اليوم الاثنين 2019/1/21.

وأكد الحمد الله أن شهداء فلسطين سيبقون البوصلة الوطنية لتحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وقال: "من هنا من مخيمات الشتات نطالب الأمم المتحدة بتطبيق قرارات الشرعية الدولية وتوفير الحماية الدولية لأبناء شعبنا في الضفة وغزة والقدس الشرقية، كما نطالب باسترداد جثامين شهدائنا، ونطالب الأسرة الدولية بالضغط على إسرائيل لاسترداد هذه الجثامين".

وأضاف رئيس الوزراء: "نقول لإخواننا في الشتات لن ننساكم، وسنبقى نقدم كافة المطلوب منا لأبناء مخيماتنا في الشتات، وهنا نركز على دور الأونروا التي يحاول البعض تهميشها وتدميرها، الأونروا هي الشاهد الحي على معاناة الشعب الفلسطيني منذ عام 48 وحتى الآن. ونناشد الأسرة الدولية بالوفاء بالتزاماتها تجاه الأونروا، حتى تبقى هذه المؤسسة قائمة، وحتى حل قضية اللاجئين حسب الشرعية الدولية وقرار 194 ومبادرة السلام العربية".

 

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top