عبد الهادي يشيد بجهود الجيش اللبناني في توقيف عميل الموساد ويعتبر أن المواجهة مع العدو الصهيوني مستمرة

24 كانون2/يناير 2019
(0 أصوات)

أشاد ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي" بالجهود الجبارة التي بذلتها مخابرات الجيش اللبناني من أجل القبض على عميل الموساد المدعو "حسين أحمد بتو" الضالع في محاولة اغتيال الكادر في حركة حماس "محمد حمدان" ضمن الشبكة التي نفذت محاولة الاغتيال العام الماضي في مدينة صيدا.

وإذ يعتبر عبد الهادي أن كشف شبكة التجسس الصهيونية من قبل المقاومة الفلسطينية في غزة في الفترة القليلة الماضية قد شكل صفعة قوية لمنظومة الأمن والاستخبارت الصهيونية، فإنه يؤكد أن هذا الانجاز الكبير أيضاً للدولة اللبنانية يأتي في سياق المواجهة المحمومة مع العدو الصهيوني.

وأكد ممثل حركة حماس في لبنان حرص الحركة على دوام التعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية بهذا الخصوص، مشدداً أن الحركة تقف إلى جانب الدولة اللبنانية في كل جهد يصب في تحقيق الأمن والاستقرار في لبنان ومواجهة المشاريع التي تستهدفه.

بيروت في 2019/01/23 م
 
 
 
 
 
 
موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top