امين سر منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات (أبو ماهر) يستقبل الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب محمد صفا

07 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

 

وتوقف اللقاء امام الهجمة التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد الحركة الاسيرة الفلسطينية منذ الاعلان عن لائحة اردان ومجزرة عوفر واستشهاد الاسير فارس بارود في سجنه بعد اعتقال 28 عاما ومجمل عمليات التضييق على عائلات المعتقلين بهدف الانقضاض على المكتسبات التاريخية التي انتزعتها الحركة الاسيرة الفلسطينية بالانتفاضات والاضرابات.

 

وتم التأكيد على مواجهة التصعيد الاسرائيلي ضد الحركة الاسيرة بخطة تحرك فلسطينية وعربية وعالمية وعلى كافة المستويات والمحافل العالمية بما فيها تقديم شكوى الى المحكمة الجنائية الدولية ودعوة مجلس الامن الدولي الى جلسة طارئة لبحث الاوضاع الخطيرة في سجون الاحتلال.

 

واطلع صفا ابو العردات على مشاركة مركز الخيام في الدورة ال 40 لمجلس حقوق الانسان في مقر الامم المتحدة في جنيف وتنظيمه عدة انشطة تضامنية مع قضية المعتقلين في السجون الاسرائيلية.

 

وأثنى ابو العردات على "دور مركز الخيام ومبادراته المستمرة محليا ودوليا حول قضية المعتقلين الفلسطينيين"، مؤكدا "تطوير وتفعيل حملة التضامن على كافة المستويات".

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

513 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« April 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top