عبد الهادي يستقبل وفداً من المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج

16 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي" وفداً من المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج برئاسة مسؤول العلاقات الخارجية في المؤتمر الأستاذ "أحمد مشعل"، يرافقه عضو الأمانة العامة الأستاذ "ياسر علي"، بحضور مسؤول العلاقات اللبنانية الأخ "أيمن شناعة" ومسؤول العلاقات الفلسطينية الأخ "مشهور عبد الحليم" ومسؤول العلاقات الإعلامية الأخ "عبد المجيد العوض".

واستعرض الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية، مؤكدين رفضهما لصفقة القرن الأمريكية وكافة المشاريع التي تنتقص من حقوق شعبنا الفلسطيني وقضيته المباركة.

وأكد مشعل أن المؤتمر الشعبي لفلسطيني الخارج يؤمن بالشراكة الوطنية الكاملة مع كافة الفصائل الفلسطينية، داعياً إلى ضرورة هيكلة وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية على قاعدة حقوق وثوابت الشعب الفلسطيني.

بدوره، رحب ممثل حركة حماس بالوفد، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المؤتمر الشعبي من أجل التأكيد على استعادة كل الحقوق ضمن المشروع الوطني الفلسطيني ونبذ كل ما يخالف ذلك، وأكد على أن حق العودة يأتي في أولويات حركة حماس وهو حقٌ مقدس لا تملك أي جهة في العالم التفريط به.


بيروت في ٢٠١٩/٠٢/١٣م

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top