مخيم شاتيلا يعتصم ضد مؤتمر وارسو

16 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

كتب حسن بكير

 

إحتجاجاً على الصلف الأمريكي، ورفضه لحق الشعب الفلسطيني، ورفضاً لصفقة القرن، ومؤتمر بوخارست التآمري الذي عُقد من أجل تمرير صفقة القرن، دعت الفصائل الفلسطينية الى إعتصام أمام جامع الشهداء في مخيم شاتيلا،عقب صلاة الجمعة 15/2/2019 
شارك في الإعتصام ممثلو فصائل الثورة والقوى الإسلامية والفلسطينية، ممثلو اللجان الشعبية وقوى الأمن الوطني الفلسطيني،وجهاء وفاعليات المخيم.

وألقى أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في شاتيلا كاظم حسن كلمة بأسم الفصائل الفلسطينية وأهالي المخيم، أشار فيها الى أن الشعب الفلسطيني يتصدى وحده لهذا العدوان الغاشم بكافة أشكاله.

وحيا كاظم الرئيس الفنزويلي الذي يقف مع الحق الفلسطيني، موجهاً التحية للرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو ولفنزويلا وشعبها. مضيفاً:" ان هذا المؤتمرهو محاولة للقفز على حقوق الشعب الفلسطيني، ويعبّد الطريق للتطبيع المباشر وإقامة علاقات 
طبيعية مع الكيان الصهيوني".

واكد كاظم ان القيادة الفلسطينية بكافة الوانها ترفض مؤتمرالحقد والمؤامرة، على شعبنا الفلسطيني وحقوقه المشروعة، الذي عقد في بوخارست وهو تعدٍ سافرٍ على حقوق الشعب الفلسطيني. مشيراً ان الشعب الفلسطيني لن تثنيه عن حقه في العودة، واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ولو اجتمع كل اشرار الكون، وان القيادة الفلسطينية التاريخية للشعب الفلسطيني هي التي تمثله ولا يمكن القفز عنها.

وفي نهاية كلمته وجّه كاظم التحية الى القيادة الفلسطينية والى الرئيس محمود عباس الذي كان أول الرافضين لصفقة القرن، وأول من تصدى لها.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

Leave your comment

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

المتواجدون حالياً

479 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

« March 2019 »
Mon Tue Wed Thu Fri Sat Sun
        1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top