تحالف القوى الفلسطينية في لبنان يزور معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية ويهنئه باستلام وزارة الصحة

27 شباط/فبراير 2019
(0 أصوات)

 

زار وفد من قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، يوم أمس الجمعة معالي وزير الصحة في الحكومة اللبنانية الدكتور "جميل جبق"، وذلك في مقر الوزارة ببيروت، وقدموا له التهنئة باستلامه وزارة الصحة وتمنوا له النجاح في عمله والتقدم لوزارته.
كما استعرض الجانبان الأوضاع الفلسطينية العامة، وخصوصاً القضايا المطلبية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وأكد معالي وزير الصحة حرصه على تقديم كل ما يُمكن من أجل خدمة اللاجئين الفلسطينين في المجال الصحي والطبي، مُطلعاً ود التحالف على مجموعة من القرارات والإجراءات التي تسهم في تقديم الدعم والمساعدة للاجئين الفلسطينيين، وواعداً بمتابعة بعض القضايا العالقة من أجل إسناد ودعم اللاجئين الفلسطينين في لبنان.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على استمراية التواصل والتنسيق بين الجانبين، من أجل متابعة القضايا الصحية والطبية التي تهم شعبنا الفلسطيني في لبنان.
وفي سياق آخر زارت قيادة التحالف برفقة نائب مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطا الله حمّود ضريح الشهيدين وقرأوا الفاتحة على ارواح الشهداء.


بيروت في: 23/2/2019

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

حول الموقع

   موقع مخيم الرشيدية الاخباري مستقل يهتم بأخبار اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والشتات يشرف عليه مجموعة من الاعلاميين المتطوعين لخدمة القضية الفلسطينية. مرخص من المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع في لبنان تحت علم وخبر رقم 252 .

Template Settings

Theme Colors

Blue Red Green Oranges Pink

Layout

Wide Boxed Framed Rounded
Patterns for Layour: Boxed, Framed, Rounded
Top