طباعة

الاتحاد العام لطلبة فلسطين-فرع لبنان يلتقي وفد الشبيبة الفتحاوية واعضاء مجالس الطلبة في جامعات الوطن

02 آذار/مارس 2019
(0 أصوات)

بحضور امين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية الحاج فتحي أبو العردات، التقى وفد من الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة فلسطين في لبنان في سفارة دولة فلسطين في بيروت بوفد حركة الشبيبة الفتحاوية وعدد من مسؤولي مجالس فروع الطلبة القادمين من أرض الوطن.
وقد رحب الأخ أبو ماهر بالوفد الشبابي والطلابي مؤكدا أن التحديات التي تمر بها قضيتنا الوطنية تستدعي تحشيد كل طاقات شعبنا في الوطن والشتات وبشكل خاص الشبيبة والطلبة للدفاع عن الحقوق الوطنية لشعبنا التي تتعرض اليوم لهجمة كبيرة بفعل السياسية الأمريكية وعدوان الاحتلال الاسرائلي المتواصل على شعبنا .
وبدورهم فقد شكر وفد الشبيبة قيادة المنظمة والاتحاد على استقبالهم، واشادوا بالروح الوطنية والكفاحية العالية لدى شعبنا في لبنان والمخيمات رغم كل الوجع والمعاناة التي يعيشونها وحالة الحرمان الكبيرة التي يعانون منها.
بدوره رحب رئيس و اعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة فلسطين بطلاب وشبيبة فلسطين واشادو بصمودهم ونضالهم المتواصل ضد الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدين أن شعبنا الفلسطيني في كل الساحات تجمعه قضية واحدة وهي الحق في الارض والوطن والعودة والحقوق الوطنية ونضالنا اليوم في الوطن والشتات يكمل بعضه للوصول إلى الحرية والاستقلال لشعبنا بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي و الوحيد لشعبنا الفلسطيني.
بدور الاتحاد وضع وفد الشبيبة بصورة شاملة عن الاتحاد العام لطلبة فلسطين في لبنان ودوره وبرامجه الهادفة للنهوض بأوضاع طلبتنا الفلسطينيين والدفاع عن حقوقهم ومعالجة مشكلاتهم وحقهم في استكمال دراستهم والدفاع عن وكالة الأونروا ورفض المساس بوجودها وخدماتها.
وأكد الوفد حرصه على تعزيز التواصل بين طلبة فلسطين في الوطن والشتات وبذل الجهد المطلوب لعقد المؤتمر الوطني العام للاتحاد العام الذي يمثل طلبة فلسطين في كل العالم والذي كان له الدور الأكبر في إطلاق الثورة الفلسطينية والدفاع عنها وعن حقوق شعبنا في كل المراحل والميادين.
وفي نهاية اللقاء قدم وفد الاتحاد درعا تكريميا للشبيبة الفتحاوية ولاعضاء الوفد القادمين من الوطن.

موقع مخيم الرشيدية

المواقف الواردة في جميع المقالات والاخبار  تعبر عن رأي مصدرها  فقط 

جديد موقع مخيم الرشيدية